دليل لشاشة LED الإبداعية

الآراء: 169 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

 

تعريف شاشة العرض LED الإبداعية

تمامًا مثل الاسم ، تعني شاشة LED الإبداعية أن هناك الكثير من الإبداع والتقنيات المتقدمة فيه. تختلف عن لوحة العرض LED التقليدية ، يمكن تصميمها بأشكال مختلفة غير منتظمة حسب الرغبة والتي تكسر الشكل المربع البسيط لعرض محتوى عالي الإبداع. وفقًا للشروط المحددة لمواقع التثبيت ، يمكنها تخصيص الأحجام والمظاهر والوظائف. في الحياة الواقعية ، قد ترى شاشة LED مختلفة الشكل خاصة ، وتشمل الأشكال منحنية ، وماسية ، وكروية ، وأقواس ، ومكعب سحري ، وأسطوانة ، إلخ.

باختصار ، إنه بلا شك عرض رائع يمكنك استخدامه لجذب أعين العملاء للترويج لأحداثك بشكل أفضل ، ولكنه يوفر أيضًا وظائف أكثر مقارنةً بالوظائف التقليدية.

ميزة شاشة العرض LED الإبداعية

1) سهل التركيب

عادة ما يتم تثبيت الشاشة بواسطة مغناطيسي. طريقة التثبيت لـ "اكتمال التثبيت الواحد". يكمل المصنع تخصيص النمذجة وفقًا لاحتياجات العملاء ، ومن ثم يمكن امتصاصه مباشرة لتحقيق التثبيت بخطوة واحدة. طريقة التثبيت للشفط المغناطيسي بسيطة مثل طريقة تركيب الشاشة الداخلية التقليدية ، وكابل الخزانة متصل عن طريق اقتران سريع ، وهو ثابت وموثوق به ، وذلك لتوفير "قوة المجاعة الكبرى". يمكن رفع وتركيب وتعليق تركيب الشاشة بالكامل لتلبية متطلبات الموقع إلى أقصى حد.

2) متطلبات أعلى لقدرة البحث والتطوير وعملية الإنتاج

بالمقارنة مع شاشة العرض الإلكترونية LED التقليدية ، شاشة عرض LED إبداعية يولي مزيدًا من الاهتمام للاختراق الهيكلي. في الوقت الحاضر ، تتميز وحدات شاشة العرض LED الإبداعية بشكل أساسي بأشكال هيكلية على شكل مروحة ، على شكل قوس ، دائرية ، أسطوانية ، مثلثة وغيرها من الأشكال الهيكلية.

يمكن لشاشة العرض LED الإبداعية أن تلبي المتطلبات الخاصة للمستخدمين. في الوقت الحاضر ، يتم استخدامه بشكل أساسي في أماكن الفنون المسرحية ، والوسائط الخارجية ، وساحة المعارض وغيرها من البيئة. نظرًا لاختلاف مظهر وهيكل شاشة العرض LED الإبداعية ، فإن المتطلبات الفنية للمصنعين أكثر صرامة. إذا كانت تقنية الشركة المصنعة لا ترقى إلى المستوى القياسي ، فستواجه شاشة LED المخيطة العديد من المشكلات ، مثل المظهر غير المتكافئ الناجم عن فجوة التماس الكبيرة وسطح الربط المتقطع ، مما سيؤثر على تأثير العرض ويدمر الشعور الجمالي التصميم العام والأهم من ذلك ، أن تصميم الدوائر والهيكل لشاشة LED ذات الشكل الخاص معقد ، مما يضع متطلبات عالية لـ R & amp ؛ د (البحث والتطوير) قدرة المصنعين.

3) مظهر الوحدة ذات الشكل الخاص يجعل شاشة العرض LED الإبداعية تتمتع بقدرة أفضل على النمذجة.

في فترة طويلة من الزمن من قبل ، كانت الشاشة ذات الشكل الخاص هي عبارة عن تجميع أو تغليف وحدة مسطحة مستطيلة تقليدية لتحقيقها ، وأكثر شاشات LED ذات الشكل الخاص شيوعًا هي الشاشة القوسية ذات الراديان الكبير والشاشة الدائرية المستوية. شاشة العرض صغيرة جدًا وشكل العرض أكثر تعقيدًا ، ولا يمكنها حل التماس والتسطيح جيدًا ، مما يؤدي إلى عرض غير متناسق وفسيفساء ومشاكل أخرى ، مما يجعل التأثير الكلي لشاشة العرض رديئًا. لحل هذه المشكلة ، طورت بعض الشركات المصنعة وحدات ذات أشكال خاصة مثل المثلث وشبه المنحرف ، والتي يمكن تجميعها في شاشات LED كروية ، وماسية ، وأحجار كريمة ، ونجمة ، وغيرها من شاشات LED ذات الرسومات الهندسية العادية أو غير المنتظمة.

تطبيقات شاشة LED الإبداعية

  1. & ensp ؛ شاشة LED مرنة أو شاشة عرض LED ناعمة. هذا النوع من شاشات العرض LED قابل للانحناء ويمكن تثبيته في موقع التثبيت المنحني. اعتمادًا على الحاجة المحددة ، يمكن تقسيمها إلى شاشة LED منحنية ، وشاشة LED أسطوانية ، وشاشة LED شريطية عائمة وما إلى ذلك. يمكن استخدامها في الفنادق والمراحل ومراكز التسوق والملاعب الرياضية والحفلات الموسيقية وغيرها من الأماكن ، خاصةً حيث توجد مباني وهياكل غير منتظمة.
  2. ونبسب ؛ شاشة LED شفافة. تتبنى شاشة LED الشفافة تقنية عرض زجاجية شفافة مذهلة ، والتي تستفيد من بيئات العمل مثل النوافذ الزجاجية والجدران الزجاجية ومراكز التسوق الداخلية الكبيرة وغيرها من المواقع قدر الإمكان. يمكنه جذب عملاء دقيقين بسرعة وبدقة مع الحفاظ على المظهر الأصلي للموقع.
  3. نبسب ؛ عرض مكعب LED. يتميز هذا النوع من شاشات LED بمظهر عصري يجذب عيون الناس بمجرد مرورهم. يحتوي على أربعة جوانب لعرض المحتوى وبالتالي يتم تكبير إمكانية المحتوى. مواقع التثبيت متنوعة أيضًا.

لمزيد من المعلومات حول شاشة العرض LED الإبداعية ، المرجو عدم التردد في الاتصال بنا على الفور.

×

اتصل بنا

captcha