فوائد السبورات التفاعلية

الآراء: 216 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

 

ما هي السبورة التفاعلية المستخدمة؟

  • تدوين الملاحظات الجماعي. & nbsp ؛ شجع الفرق على العمل معًا من خلال جعل الجميع يدونون الملاحظات على تطبيق السبورة البيضاء. يمكنك بعد ذلك نشر المستند كملف PDF.
  • الدروس التفاعلية & nbsp؛. & nbsp؛ اجعل الطلاب متحمسين للتعلم عن طريق إشراكهم بشكل أكبر. للشركات ، ابحث عن فرص التطوير المهني التي يمكن أن تفيد الفريق بأكمله في جلسة تدريبية قادمة.
  • تتوفر أيضًا خيارات تقسيم الشاشة - جنبًا إلى جنب مع ميزة تسليط الضوء على & nbsp ؛ التي تساعد على تفريق التعلم وتركيز جمهورك أثناء عملك من خلال عرض تقديمي. استخدام التطبيقات المتعددة يجعل العروض التقديمية والدروس أكثر تفاعلية وجاذبية.

 

interactive whiteboard

هل هناك فرق بين اللوحات البيضاء التفاعلية واللوحات الذكية؟

ان ألواح الكتابة التفاعلية يعمل مثل السبورة العادية ، لكن المكون الرقمي المضاف يسمح لك   بالتفاعل معها على الكمبيوتر وحفظ المحتوى للرجوع إليه في المستقبل.  

تتشابه اللوحات الذكية ، لكنها توفر مزيدًا من تفاعل المستخدم. تسمح تقنية Smartboard   لعدة أشخاص بالوصول إلى اللوحة واستخدامها   من مواقع أخرى.  

تقدم كلتا التقنيتين ميزات تفاعلية داخل العرض. يتم توصيلها بشكل عام عبر كابل HDMI أو VGA.

 

5 فوائد للسبورات البيضاء التفاعلية في الفصل الدراسي

1.   تشجيع مشاركة الطلاب

لقد ثبت أن اللوحات الذكية واللوحات البيضاء التفاعلية تشجع على تجربة تعلم تفاعلية وجذابة بشكل أكبر. يميل طلاب المدارس الابتدائية إلى أن يكون لديهم اهتمام منخفض نسبيًا - توفر اللوحات الذكية عددًا لا يحصى من الفرص للحفاظ على تفاعل الطلاب من خلال الميزات التفاعلية.

2.   يجعل عملية التعلم أكثر إمتاعًا

علاوة على تقديم تجربة تفاعلية ، فإن اللوحات الذكية تجعل التعلم والفصول الدراسية أكثر إمتاعًا. تعني الميزات الرقمية للسبورات البيضاء التفاعلية أنه يمكن للمدرسين استخدام الألعاب التعليمية عبر الإنترنت وجلسات الأسئلة والأجوبة وحل المشكلات الجماعي وتمارين التعلم لجعل الدرس أكثر متعة للطلاب.

3.   الاتصال بالإنترنت

نظرًا لأن اللوحات البيضاء التفاعلية متصلة بالإنترنت ، يمكن للمدرسين الوصول إلى كمية لا تنضب من الموارد لدروسهم. لوحات ذكية متصل بالإنترنت ، مما يسمح للمعلمين بالاعتماد على عدد لا يحصى من المصادر للمحتوى ومقاطع الفيديو والألعاب والبرامج والدروس. يعني الاتصال بالإنترنت أيضًا تحسين وقت الدرس بشكل كبير ، حيث لا يضطر المعلمون إلى قضاء الوقت في الكتابة والقراءة والعمل من خلال كتاب أو مصدر مادي.

4.   تستوعب أساليب التعلم المختلفة

تستوعب السبورة التفاعلية مجموعة متنوعة من أنماط التعلم ؛ حيث تكون أدوات التعليم التقليدية غالبًا محدودة للغاية. باستخدام السبورة التفاعلية ، يمكن لطلاب المدارس الابتدائية التعلم بالطريقة التي تناسبهم. توفر اللوحة الذكية إمكانية الوصول إلى الأدوات والمواد للمتعلمين الصوتيين والمرئيين والحركية لتحقيق أقصى استفادة من كل درس في الفصل الدراسي.

5.   يجعل مراجعة الدرس أكثر ملاءمة

في نهاية كل فصل ، من المهم مراجعة ومراجعة جميع النقاط للطلاب لتكرار ما تم تعلمه. تجعل اللوحات البيضاء التفاعلية مراجعات الدروس أكثر ملاءمة من إعادة كتابة ملخصات لكل نقطة مهمة. يمكن للمدرسين تلخيص كل درس بسهولة ، مما يضمن ترك الطلاب مع زيادة فهم الدرس.

interactive whiteboard

تبحث عن مورد السبورة التفاعلية؟

تشمل منتجاتنا كلاً من لوحات الإعلانات LED الداخلية والخارجية مثل شاشة العرض LED الداخلية وشاشة العرض الخارجية LED وشاشة LED الثابتة وشاشة تأجير LED وشاشة السيارة وشاشة LCD واللافتات الرقمية والسبورة البيضاء التفاعلية. تم التعرف على منتجات Huarong Brand من قبل الصناعة وأشاد بها العملاء لجودتها الجيدة في الداخل والخارج.

بعد سنوات من التطور السريع ، لدينا الآن مصانع قياسية ذاتية البناء. مجهزة بمعدات إنتاج متنوعة للأغراض العامة والأغراض الخاصة ، وخطوط إنتاج آلية عالية السرعة ، وأدوات اختبار وتحليل مستوردة من اليابان ، فهي تمكننا من الذهاب إلى أبعد من ذلك لتقديم نتائج عالية الجودة. في غضون ذلك ، هناك موظفين إداريين ذوي جودة عالية وفنيي بحث وتصميم في الصناعة. لذلك ، يمكننا تقديم خدمات دعم ودعم ممتازة بعد البيع في الوقت المناسب.   إذا كان لديك أي سؤال ، فيرجى عدم التردد في   اتصل بنا .

×

اتصل بنا

captcha