أطيب التمنيات للعام الاقتصادي 2022 القادم

الآراء: 165 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

على الصعيد العالمي ، فإن صناعة شاشات العرض LED والسوق بها الكثير من الإمكانات والتوقعات الاقتصادية.

سيكون من الآمن القول أن ملف عرض الصمام  يعتبر السوق من بين الأسواق العالمية الأعلى مرتبة مثل سوق السيارات والمعدات الطبية مع عوائد اقتصادية ضخمة.

LED display

تأثير Covid-19 على شاشة العرض   LED   السوق

لقد كان عام 2021 الاقتصادي عامًا مليئًا بالتحديات الاقتصادية في جميع قطاعات الاقتصاد تقريبًا ، ولم يتم استبعاد شاشة العرض LED والسوق في هذا الصدد.

من الواضح أن السبب في ذلك يرجع جزئيًا إلى التأثير المستمر لوباء COVD-19 ، والذي تسبب في انتكاسة كبيرة في الأنشطة الاقتصادية للصناعة. يتصدر قائمة الآثار الجانبية لوباء COVID-19 حظر التنقل داخليًا ومحليًا داخل العديد من البلدان ، فضلاً عن فقدان الأرواح والممتلكات للعديد من عملائنا بسبب التأثير السلبي لوباء COVID-19 .

ومع ذلك ، مع كل هذه التحديات التي يجب مواجهتها والتغلب عليها ، نحن ممتنون لأننا ما زلنا قادرين على العمل ، ونبذل قصارى جهدنا لضمان أن نقدم لعملائنا المخلصين محليًا وداخليًا أفضل المنتجات والخدمات التي يستحقونها. في ضوء ذلك ، نريد أيضًا استخدام هذه الوسيلة للاعتذار لعملائنا وعملائنا في جميع أنحاء العالم ، وخاصة أولئك الذين يجب أن يكونوا قد قدموا طلبًا لمنتج واحد أو آخر ولكن لم يتم تسليمه في الوقت المناسب.

لم يكن هذا ، وأكثر من ذلك ، عن قصد ، وكان الوضع حول عملياتنا ، والذي تأثر بجائحة COVID-19 ، خارج عن إرادتنا.

أخيرًا ، نحن فخورون بك ، ويسعدنا أن نتشارك معك في الماضي ، وحتى في وقت عصيب مثل هذا ، ونأمل أن يجلب العام الجديد فرصًا رائعة لنا جميعًا.

نتمنى لكم عيد ميلاد مجيد وسنة جديدة سعيدة في المستقبل

شكرًا جزيلاً لدعمك المتجاور في السنوات الماضية ،   Huarong ، محترف مزود شاشة LED من الصين  أتمنى أن تتضاعف الأعمال التجارية في السنوات القادمة.
أتمنى أن يكون عامك الجديد مليئًا باللحظات الخاصة والدفء والسلام والسعادة ، وفرحة المغطاة بالقرب منك ، وأتمنى لكم كل أفراح عيد الميلاد وسنة من السعادة.
أخيرًا وليس آخرًا ، بمجرد أن يكون لديك أي استفسار حول منتجات شاشات العرض LED   في الأيام التالية ، آمل ألا تتردد في الاتصال بنا ، وهو أمر نقدره كثيرًا.

×

اتصل بنا

captcha